منتديات ينبع الصناعية

منتديات ينبع الصناعية (http://www.yanbu1.com/vb/index.php)
-   شركات سابك (http://www.yanbu1.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   تظلم من نساء شركة ينبت خاصة (http://www.yanbu1.com/vb/showthread.php?t=61234)

زياد بن عبدالله 12-04-2011 11:24 AM

اللي مو عاجبها خلي زوجها يستقيل من ينبت ويحولون لسامرف او أرامكو


همسة ينبع 15-04-2011 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد بن عبدالله (المشاركة 870784)
اللي مو عاجبها خلي زوجها يستقيل من ينبت ويحولون لسامرف او أرامكو


اهلا اخ زياد


لكن ماتوصل بينا نترك عشرة العمر ينبت الغالية


يعني الواحد مايمنع انه يطالب ببعض الحقوق والترفيه

لكن الحق ينبت ماقصرت وماراح تقصر

ولانرضى عليها بكلمة غلط ابدا

زي المثل الي يقول

ادعي على ولدي وادعي على الي يدعي عليه

الا ينبت ملكة سابك
وهذي الخيرات جاية تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

ملاك السعد 04-06-2011 01:31 PM

أضم صوتي لصوتك على اقل تقدير يفتحوا الصاله الرياضية الخاصة بالأجهزة الرياضية لكي نستفيد منها وننتظم في برامج رياضية يالله ياكافي كاننا بنكسرها لهم مفروض لما يكون يوم النساء النادي كلة لهن يستفدن من كل مرافقة مومحكرين علينا بصالة ومسبح بيبهات نرجو من المسؤلين النظر في ذلك وتسليمة لأدارة نسائية تنظم الدورات والمحاضرات والأنشطة الثقافية به

شجرة التوت 30-06-2011 02:50 AM

أنا ليه ثمانيه سنوات محشوره اناو أولادي الثلاثه والشغاله في شقه عماير خالد000000 لا واللي زاد الطين بله بيتي معدوم رطوبه في الجدران والسقف يخر على روسنا والصيانه اللهم لك الحمد عاملين بيتي حقل تجارب كل شويه يجو يبغوا يصلحوا التهريب وفي النهايه بعد التعب والبهدله ولا كأنهم سووا شي ولما نطلبهم بيت يعطوني بيوت انتهت عمرها الافتراضي ولا تصلح للاستخدام الآدمي:z026: بس مالنا غير الصبر

مايده 08-07-2011 05:08 AM

معقولة موظفين ينبت بيوتهم معدومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا احسب بس موظفين ابن رشد اللى رامينهم باالهم

بدر77 08-07-2011 08:50 AM

احمدوا ربكم على النعمة
 
انكم في نعمة تغبطون عليه
لا تنظرون الى من فوقكم انظروا لمن هم اقل منكم لو علمتم معانات موظفين الهيئة الملكية وما يفتقدون من لمميزات المقدمة من الشريكات لموظفيها لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا اعتقد ان اكثر موظفين في ينبع الصناعية هم منسوبي الهيئة الملكية ولايوجد لهم سوى نادي الفيروز وحي واحد ومركز المراة في حي 2وجميع هذي النوادي مشتركة لجميع سكان ينبع ولايوجد علاج ولا طياران ولا روتب اكرامية ولا بدل سكن ولا باصات واكتب حميع مايخطر على بالك من الميزات الموجوده في الشريكات انها غير موجوده في الهيئة الملكية والله يزيدكم والا تنسونا بالدعاء

ll-lost-ll 08-07-2011 07:21 PM

:getlost::getlost:

همسة ينبع 04-05-2012 09:28 AM

:artist::play_ball:artist:

ابتسامهـ أمل 06-05-2012 07:47 PM

إحنـآ كمآآن بنآآت موظفين ينسسآب نطآآلب بشيء ترفيهي منظظم ويفتتح النفسس العيـآل يحتفلوون سسنوياً وإحنآ مآ لنـآشيء !!

أضم صوتي لصـووتك ونبغى نآآدي لينسسآب بدل مآتفتحوآ للرجآل إفتحوا لنــآآآآآآآآآآآآآآآآ :(


أنآ سسـآكنه ببيوت ينبت لإن أبوي كآن بينبت !!
لآ هي معدوومه ولآ شيء بيت جديد أخذنآآه وإحنآ أول من سسكنه !!

إنتظرووا الخيير جآآييكم بس البيووت تتوزع ع دفففع !!

وسامو 07-05-2012 02:53 AM

والله لو شفتو نادي سامرف بصراحة ابداع في التصميم والتجهيزات ماشاء الله تبارك الله بس اول شفت نادي ينبت استحيت لا ويقسم بين الرجال والنساء وبصراحة لااحد يزعل مني من هذا الكلمة من العار ان سابك من اكبر الشركات العالمية لديها نادي هزيل ويفتقر للكثير من الخدمات مثل نادي ينبت او الاندية الاخرى لسابك وياليت الي قاعد يوفر فلوس على حساب الموظفين واهالي الموظفين يخاف الله انا مادري على اي اساس سمي بنااادي المفروض يسمى روضة ينبت لانه غالبية الزوار من الاطفال ويابلادي واصلي

همسة ينبع 16-05-2012 02:05 PM

مازالت معاناتنا مع نادي ينبت


ولاحياة لمن تنادي

حاطيين جهازين رياضة عشان يسكتونا

احنا محتاجين نشاطات
مدربات
جدول يكون مليان مفيد لنا ولبناتنا من بعدنا
نادي كم تو ماشاء الله تدريبات صباح ومساء ومواصلات ودورات هادفة

ومكاسب مادية لا اصحاب النادي الله يهنيهم ويزيدهم من رزقه


مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من توكل وبخل

شموخ انثى 30-01-2013 05:19 AM

موضوع قديم مع انو كان عندي كلام كثير بس انتبهت للتاريخ :)

همسة ينبع 30-01-2013 03:38 PM

ياشموخ قولي الي عندك

الموضوع قديم بس مازالت نفس المشكلة

قولي الي بقلبك لعلك تنفعين غيرك

بالنسبة لنا ينبت اصبحت ذكرى الله يذكرها بالخير


ولكن اتمنى للاجيال الجاية مستقبل افضلى


دمتي بود

همسة ينبع 30-01-2013 03:44 PM

ياشموخ قولي الي عندك

الموضوع قديم بس مازالت نفس المشكلة

قولي الي بقلبك لعلك تنفعين غيرك

بالنسبة لنا ينبت اصبحت ذكرى الله يذكرها بالخير


ولكن اتمنى للاجيال الجاية مستقبل افضلى


دمتي بود

همسة ينبع 30-01-2013 04:03 PM

ياشموخ قولي الي عندك

الموضوع قديم بس مازالت نفس المشكلة

قولي الي بقلبك لعلك تنفعين غيرك

بالنسبة لنا ينبت اصبحت ذكرى الله يذكرها بالخير


ولكن اتمنى للاجيال الجاية مستقبل افضلى


دمتي بود


الساعة الآن 05:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع