خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل




موفنبيك
ابني
عيادات الفارابي
اكاديمية نجوم المستقبل
مطاعم حده



العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > خيمة الهيئة الملكية

خيمة الهيئة الملكية ادارات الهيئة الملكية والشركات المساندة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2003, 05:22 PM   #1
ولد الديره
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: ينبع
المشاركات: 33
ولد الديره is on a distinguished road
افتراضي بضائع الروسيين وماتحويه من

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا ماقصرت الدوله وهي اعطت هذه الدوله وغيرها من الدول الاسلاميه الفقيره مجال للكسب عندنا عبر تسويق بضائعهم وسهلت دخولهم عن طريق الحج او العمره لهذا نقول الله يرزقنا ويرزق الجميع .
لكن عندي بعض الملاحظات عليهم وعلى بضائعهم وعلى بعض الشباب السعودي اللي يوقفون عندهم ممكن للفرجه وممكن للشراء ،ممكن واحد منكم بيقول مساكين ايش عندهم كمان الروس ماعندهم شي جايين زي ما يقول المثل عندنا حاج وبياع سبح انا معاك ، لكن منتم عارفين ان احنا ندفع المبلغ المحدد على السلعه المراد شراها وبدون مكاسره وعيب الواحد فينا يكاسر وفيه ناس ممكن يتفرجون عليه وهو يكاسر في الغرض اللي بيشتريه فلهذا اخينا يستحي وياخذا باي ثمن واخوننا الروس مستغلين هذه النقطه فينا والله يرزقهم اذا انا رضيت بهذا السعر .
لكن المشكله الاساسيه اللي انا جاي اتكلم عنها اليوم هي عدت نقاط واولها.........
الروس وما ادراك ما الروس ،يا اخواني هل تعلمون ان بعض الشباب يوقف عندهم ليش عشان بيتفرج على حريمهم رغم انهم عجائز والان كبرت الشغله عرفين كيف صارو الحريم منهم تلبس نقاب عشان اخينا في الله يذوب اكثر من اول ثم يلبق سيارته كل مامر من عندهم ممكن يحصل حاجه تعجبه من عند هذه المحجبه لا المنقبه ،لدرجة ان واحد من الشباب يقولي فيه يوم وقفت عندهم إلا وذيك الروسيه الحلوه طيب حصل بيني وبينها كلام لدرجة اني قلت لها كلام غلط فيقول ما زعلت وفهمت قصدي وضحكت طيب ايش ثاني قال بس بس نعم بس انتها الفلم الغرامي اللي مدته دقيقه ،طيب لحد متى وحنا المره الاجنبيه اعني الغير محرمه لك نتفرج عليها ونستنا انها تعطينا وجه الله يعينكم يا هذا الشباب .
وكلنا يعرف انهم يبيعون درابيل ليليه وغير ليليه مو صح نعم صح وكل هذا عادي جدا،هل تدرون فين المشكله هي يا اخوان ان بعض هذا الشباب يا خذ هذا الدربيل ويستخدمه قي التجسس على بنات جيرانه وعاد شوف الدربيل ايش يقرب كل اللي في البيت ،وحذاري يا اخواني من بعض العزابيه اللي ماعندهم شغل اللي هذي الحاجات والله المستعان.
اما الحاجه الثانيه تدرو ن ايش الاجهزه الكهربائيه وما ادراك ما الاجهزه الكهربائيه الغير صالحه للاستخدام وخربانه وانا واحد من الذين انصب عليه بهذه الاجهزه الغير صالحه وعلامت نصبي راديوخربان الى اخره.
طبعا انا حريص فقلت للاخ جربه عندك قال طيب وجربه ومن ذكاء الاخ وحسن نيه اوغباء مني الاخ مادور اي قناه على طول ركب الحجر وشغله اشتغل معاه وللمعلوميه الراديو برضه يشتغل على كهرباء فاانا اتوقع انه مبرمج على هذه القناه ومافيه غيرها .
اما المصيبه الثالثه وهي الكبيره ألاوهي الاسلحه البيضاء وغير البيضاء طبعا احنا عارفين بيع الاسلحه ممنوع عندنا لكن هم ماعندهم شي ممنوع طيب كيف دخلت هذه الاسلحه طبعا حتكون مفككه وتباع مفككه ونت في البيت تركبها يطلع معاك سلاح جيد وبشحمه والاكيد من كلامي واحد من الشباب يقولي انه يوم اخذ من عندهم كاتم الصوت ليش كاتم الصوت ايش يبغا فيه خوينا المحترم طيب هم ليش جايبنها معاهم اكيد لها زبائن والامادخلت
واخير تعرفون اسعارهم عن اول ماعرفناهم وعرفنا بضائعهم الصناعه الروسيه الان مرتفعه اكثرمن اول وموضروري كل حاجه يجبونها تكون صالحه ،لكن نقول الله يخارجن من كل الوافدين الى بلدنا .

__________________
هولاكو

التعديل الأخير تم بواسطة ولد الديره ; 27-12-2003 الساعة 05:36 PM
ولد الديره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2003, 09:57 PM   #2
GELANY
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية GELANY
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: الغربه
المشاركات: 727
GELANY is on a distinguished road
افتراضي

ولد دريتنا
حياك الله
ألا تراء انك بالغت
لم الاحظ ما تقول من حيث الغزل او غلا في الاسعار
ام مناحيه الاستخدام للا شياء يعتمد على المستخدم
وكذلك لقد اشتريت منهم اشياء جيده ونادره ومفيد وبسعر جيد
....
وكذلك تخيل ما مدى معانتهم حتي يصلوا الى هنا وعن طريق البر حقا معاناه
الا تراء ذلك ...

__________________
&^^^& أستخدم عقلك بين والايجابيه السلبيه وأنظر الى السماء&^^^^&
التأمل لحضه بدايه الفكر
والخبره معرفه لكيفيه الفكر
والعقل عطاء لامحدود من الفكر

GELANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2003, 11:39 PM   #3
موظف محظوظ
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية موظف محظوظ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: KSA
المشاركات: 159
موظف محظوظ is on a distinguished road
Smile

العزوبيه ذبحت الشباب اخخخخخخخخخ

ترا الزواج نص الدين

__________________


اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
موظف محظوظ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 07:15 AM   #4
ولد الديره
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: ينبع
المشاركات: 33
ولد الديره is on a distinguished road
افتراضي

اولا اشكرك اخي جيلاني على مرورك انت وموضف محظوظ هذه وجهت نضر منك ومن اي شخص واي شخص له وجهت نضره ويجب علينا احتراهما اما مايتعلق باتك ماشفت من الغزل شي ممكن، لكن كم مره تجي وتمر عليهم ولا تنسى اني ذكرت قصت واحد من الذين يتعمد ان يوقف عندهم ،اما من ناحيت الغلاء فاعتقد انك تذكر اول مادخلو ا وعرفناهم كيف كانت اسعارهم كانوا يمشون بضاعتهم وبس الان صار العكس اخوي جيلاني اما من ناحيت المسافه معاك حق لكن موعلى حساب بلدنا الحبيب ،اما من ناحيت الحاجات الجيده هي ادوات المطبخ والزينه وماشابه ذلك اما الاجهزه الكهربائيه انا عندي راديوا من عندهم اخذته خربان اماموضوع الاستخدام فانا قلت بعض الشباب وضعاف النفوس هم اللي تجي منهم حركات مثل كذا ،واخيرا اشكرك على تفاعلك مع الموضوع وللمعلوميه هذه المواضيع اللي اطرحها هي للنقاش واتمنى كل من يدخل هذا المنتداء ان لايتردد في ابداء وجهت نضره لانها حتكون مهمه وحتكون الفائده كبيره للجميع واحنا نناقش حاجات تصير في بلدنا الحبيب ودمتم سالمين .

__________________
هولاكو
ولد الديره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع