خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > منتديات عامة > ديوانية ينبع الصناعية

ديوانية ينبع الصناعية منتدى عام

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2008, 09:16 PM   #1
kimo
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية kimo
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 84
kimo is on a distinguished road
New حب من طرف واحد...**

×?°السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم سنتكلم فيه عن قضية موجودة منذ قديم الزمان ، فمهما كان الإنسان على قيد الحياة ، ودامت القلوب تنبض بالحب ... فلابد أن يتواجد هذا العنصر الذي قتل الكثير وأبكى كثير ودمّر الكثير !!

إنه ( الحب ) ولكن من طرف واحد !!

فلان يحب فلانة ... وهي لا تعلم ( والعكس صحيح )

فلان يحب فلانة ... وهي تعلم ذلك ولكن لا تحبه أو لا تبادله نفس الشعور ( والعكس صحيح )


فمن مر بهذه التجربة سوف يحس بما أكتبه في هذا الموضوع ، ولكننا من هنا نريد أن نبحث عن أرائكم حول هذه القضية !!

فهل من الأفضل أن تحب شخصا لا يحبك ، وأنت تحبه ؟؟ أم العكس !!؟؟

وليعلم الجميع أن هذا النوع من الحب قد يخلق عاشقين متيمين ، بل إنه قد يخلق مجانين وأساطير في عالم الحب .... ولكن ألا تسألون أنفسكم بمدى العذاب الذي مروا به كل أؤلئك الذين عانوا من الحب من طرف واحد !!؟؟


فلو تكلمت فرضا عن حالة شخص ... وقلت لكم أنه يحب بجنون ، ولكن حبه من طرف واحد !!

فربما تقولون لي ... ليحاول أن يحب إنسانة أخرى ؟؟؟

والجواب سيكون مستحيل ، لأنه يحب بجنون

وربما تقولون لي ... لن تقف الدنيا عند تلك الفتاة ؟؟؟

والجواب سيكون مستحيل ، ستقف الدنيا هذه المرة لأن تلك الفتاة هي حياته ودنيته


يا ترى كيف سيكون ردكم على مثل هذه الحالات ؟؟؟

وسؤالي الأخير ... وهو السؤال الرئيسي لهذا الموضوع

يقول سؤالي : لو علمت أن هنالك شخص يحبك بجنون ، ولولاك سيكون الموت مصيره ، وذلك لعظم حبه !!! فكيف سيكون تعاملك مع هذا الموقف ؟؟؟
×?°

kimo غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-2008, 09:26 PM   #2
شكبونسي
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية شكبونسي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 161
شكبونسي is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة لا اعتقد ان الانسان له القدرة الكافية

ليتحكم بقلبة رغم انه جهاز يفتقد للحجم

مشكور اخوي كيمو

وكل عام وانتم بخير

شكبونسي غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2008, 03:56 AM   #3
my soul
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية my soul
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: in some one heart(-_-)
المشاركات: 121
my soul is on a distinguished road
افتراضي

كل عام وجميع الاعضاء بخير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاخ كيمو.....



انا من وجهة نظري انو الواحد حتى لو كان يحب من طرف واحد

يصارح ويواجه الشخص يعني مثلا يتاكد من مشاعرو تجاهه
واذا اتاكد من مشاعر الشخص انها ماهي في صالحو الانسحاب طيب

لان الكرامه بصراحة فوق كل شي حتى في الحب...


تقبل مروري ...


دمتم بود..

__________________
كود PHP:
[align=center][Meeting you was fatebecoming your friend was choicebut falling in love with you was completely out of my control[/align
my soul غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2008, 05:19 AM   #4
اشكيك لمين
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية اشكيك لمين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دنيا الوله
المشاركات: 113
اشكيك لمين is on a distinguished road
افتراضي



اقله :
حبك برص وعشرة خرص لمن اكون منحرج

بس راح ابادله نفس الشعور

والمثل يقول :

لاتندم على من حبيته وخلاك

اندم على من حبك وخليته

تقبل مروري المتواضع

اشكيك لمين غير متواجد حالياً  
قديم 12-10-2008, 08:13 PM   #5
وردة المملكه
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 98
وردة المملكه is on a distinguished road
افتراضي

مشكورررررررررررره

وردة المملكه غير متواجد حالياً  
قديم 16-10-2008, 12:49 AM   #6
Ms.LaZeeZa
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ms.LaZeeZa
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: place we call it Yanbu
المشاركات: 2,249
Ms.LaZeeZa is on a distinguished road
افتراضي

دا الموضوع واقعي ....

اذا ما كنت احب الشخص دا احاول اني احبه
بس اذا كنت احبه واكتشفت انو هو يحبني هادي لها قصه تانيه...^_^
بس الافضل انو محد يعلق قلبو بالتاني اذا الولد يحب البنت انسب حل نو اذا كان صغير يصبر شوي واذا كون نفسو يتزوج البنت دي
اذا البنت هي اللي متعذبه.......
عندي حل يرض امكن^_^
اذا هي عرفه انو يحب بنت تبعد عشان لا تخرب عليه
بس اذا ما كان يحب (ان كيدهن عظيم)^___~

تقبل مروري مع خالص تقديري واحترامي لموضوعك...
دمت مع من تحب....

Ms.LaZeeZa غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2008, 10:38 PM   #7
kimo
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية kimo
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 84
kimo is on a distinguished road
افتراضي

*·~-.¸¸,.-~*أشكر على مرور ms.LaZeeZa

>>>>>>>>>>>
>>>>>
.>>
..*·~-.¸¸,.-~*
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

kimo غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-2008, 05:32 PM   #8
ღ ŁǿŁ¥ CǿǿŁ ღ
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ღ ŁǿŁ¥ CǿǿŁ ღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 107
ღ ŁǿŁ¥ CǿǿŁ ღ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
يقول سؤالي : لو علمت أن هنالك شخص يحبك بجنون ، ولولاك سيكون الموت مصيره ، وذلك لعظم حبه !!! فكيف سيكون تعاملك مع هذا الموقف ؟؟؟
راح اشيله بعيوني لانه بصراحه الافضل شخص واثقة من حبه لي ولا انسان احبه ولا يحبني.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ღ ŁǿŁ¥ CǿǿŁ ღ غير متواجد حالياً  
قديم 23-10-2008, 01:01 AM   #9
انسانية
ديوانية الإبداع
 
الصورة الرمزية انسانية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: Umm Al Qura & Yanbu
المشاركات: 6,902
انسانية is on a distinguished road
افتراضي

الحب الحقيقي هو الحب المتبادل الصادق..

تتجلى في الأفعال لا الكلمات

ان كان هناك شخص متيم بي..فلا أعرف ماذا أفعل

لست من أنصار الحب..ولكن ان كان يريدني..فباب منزلنا موجود..يستطيع دقه والاستئذان ليكن أحد من أفراد العائلة



تـ حـ يـ تـ يـ:
انـ سـ انـ يـ ـة

__________________
In one day,, I will go back home
YANBU

انسانية
انسانية غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2008, 03:23 PM   #10
أمير إحساسي
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أمير إحساسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 381
أمير إحساسي is on a distinguished road
افتراضي

الحب اللي يكون من طرف واحد

دائما ما ينتهي بالفشل

وخصوصا اذا كانو اثنين

والحب من طرف واحد

ما اتوقع الحياة عليهم بتكون حلوة

لكن الله يوفق الجميييييييع

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم انصر اخواننا واخواتنا في غزة


7
i_a_q.001@hotmail.com
أمير إحساسي غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-2008, 12:32 PM   #11
M!śS ĠάĻάĝ
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية M!śS ĠάĻάĝ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 307
M!śS ĠάĻάĝ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo مشاهدة المشاركة
×?°السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول سؤالي : لو علمت أن هنالك شخص يحبك بجنون ، ولولاك سيكون الموت مصيره ، وذلك لعظم حبه !!! فكيف سيكون تعاملك مع هذا الموقف ؟؟؟
×?°
M!śS ĠάĻάĝ غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2008, 11:54 PM   #12
kimo
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية kimo
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 84
kimo is on a distinguished road
افتراضي

kimo غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2008, 10:26 AM   #13
waleed
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية waleed
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: Yanbu Industrial City, ...
المشاركات: 5,944
waleed is on a distinguished road
افتراضي

الموووضوووع مرررة وااقعي

لاكن انسب حل اني اصاارحوو
وشوف يمكن حتى هواا يحبني واذ
ما يحبني اقطع علاقتي بيه
من الاول قبل ما
اتعلق فيه
بزيااادة


تقبل مروري
ليدوو

waleed غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة نادي العالميـ.. نادي النصر السعودي!! زحفان ديوانية ينبع الصناعية 59 12-10-2008 09:49 AM
تشلسي Vs مانشستر يونايتد .. ( تـقــــديم + تــوقـــــعاتكم) فهد الدوسري ديوانية ينبع الصناعية 9 22-09-2008 06:37 AM
افتتاح المسابقة الرمضانية الثقافية الرابعة لشكبة ينبع الصناعية - الضوابط والشروط almalk المحذوفات 40 12-09-2008 11:14 PM


الساعة الآن 07:31 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع