خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > أخبـار ينبـع الصناعية

أخبـار ينبـع الصناعية يهتم بأخبار المحافظة ومجتمع ينبع الصناعية

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2011, 11:05 PM   #1
@المستشار@
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية @المستشار@
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: أُقيم في وسط بحر متاجج من الحزن والفرح
المشاركات: 947
@المستشار@ is on a distinguished road
B8 بائع بسطة يعاكس المتسوقين بشارع الحنان وهيئة ينبع تتدخل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ينبع مساء امس القبض على احد الشباب بائعي البسطات في أزقة شارع الحنان بعد معاكستة العديد من مرتادي الأزقة من النساء وسط إزدحام شارع الحنان بالمتسوقين وتم إحالة الشاب الى الجهات المختصه لإكمال الإجراءات معه بعد التأكد من عدم حملة اي اثباتات تدل على هويتة . الجدير بالذكر ان شارع الحنان في محافظة ينبع يشهد هذه الأيام ازدحام شديد ككل عام والسبب يعود لقرب حلول عيد الفطر المبارك و ضيق الممرات وازدحام الحي بالمركبات والمتسوقين .

الكثير من الأهالي استاء مما يحدث داخل هذا السوق من تجمعات الشباب حيث يسبب إرباك الأمن و الفتنة لدى المتسوقين فالجميع يطالب رجال الأمن بتكثيف الدوريات مع رجال الحسبة الذين يؤدون دورهم في الحد من الفتن في هذا الشارع و الوقوف ضد هذه السلوكيات لإرضاء لله عز وجل وتحقيق الأمن للأسر التي تريد التسوق, فهناك الكثير من الشباب و الوافدين العاملين من الجنسية اليمنية بالتحديد و بعض أصحاب البسطات يجب أن يرتقوا لكي يكونوا بعيداً عن أن يُنظر إليهم باعتبارهم ساقطين مما يسببوه من مضايقات للنساء في ظل سوء التنظيم الذي تجده محلات هذا السوق من خلال تواجدها في الأزقة و شوارع غير مصرح لها أن تكون تجاريه غير ما ينصبه بعض عمال المحلات الوافدين من دهاليز داخل المحلات يستنكر لها كل من يدخل المحل والغرض منها .

__________________
:: كــل عــام وأنــتم بـخــير ::

التعديل الأخير تم بواسطة @المستشار@ ; 20-08-2011 الساعة 11:07 PM
@المستشار@ متواجد حالياً  
قديم 21-08-2011, 01:03 AM   #2
زهيراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية زهيراء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 98
زهيراء is on a distinguished road
افتراضي

الله يستر على المسلمين ويحفظ الجميع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


زهيراء
زهيراء غير متواجد حالياً  
قديم 21-08-2011, 07:20 AM   #3
سيموو
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية سيموو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عاشق الهيئة
المشاركات: 81
سيموو is on a distinguished road
افتراضي

هذا ما يدري انه الزنا دين
هو مسوي غزلنجي لكن المثل يقول (( من دق باب الناس دقو بابه ))
وقت ما يغازل مايفكر انه عنده عار
لا حول ولا قوة الا بالله

سيموو غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة ينبع تضبط شابان بشارع الحنان في حالة سكر @المستشار@ أخبـار ينبـع الصناعية 8 07-04-2010 11:53 AM
قضية القتل بشارع الحنان ضحية زمان أخبـار ينبـع الصناعية 18 20-02-2009 05:13 PM
عاجل اطلاق نار على عامل يمني بشارع الحنان ووفاة بالحال وتجمهر لليمنى في المستشفى سعودي كول أخبـار ينبـع الصناعية 4 09-01-2009 10:35 PM
عاجل اطلاق نار على عامل يمني بشارع الحنان ووفاة بالحال وتجمهر لليمنى في المستشفى سعودي كول أخبـار ينبـع الصناعية 6 25-11-2008 12:21 AM
سجانات ينبع يحسمن معركة نسائية بشارع الحنان ferri_xs ديوانية ينبع الصناعية 0 20-10-2004 01:58 AM


الساعة الآن 07:47 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع