خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > منتديات عامة > ديوانية الاسرة > قضايا إجتماعية > الحياة الزوجية

الحياة الزوجية ثقافة وأسرار الحياة الزوجية

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2010, 09:52 AM   #1
قلب استثنائي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية قلب استثنائي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مملكة القلوب
المشاركات: 713
قلب استثنائي is on a distinguished road
New يااااااااارب ارزقني بر والدي

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن



وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت



شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما



تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ



لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي يآخذك . قالت العجوز إيه معي



الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟


مكتوب (من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه)



انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم



يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه



لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في


الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها.



فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه.


وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف


الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد


فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن


يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من


أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين...

استغفر الله العظيم لماذا,,؟؟



فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لاامة


ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى علي حجر ) ’’
قلب استثنائي غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2010, 02:41 PM   #2
ام الحلا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام الحلا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: بقلب غناااااتي
المشاركات: 2,779
ام الحلا is on a distinguished road
افتراضي

اللهم ارزقنا بر والديناااا بجد الانسان مايتمنى القرب من الوالدين الا ليكسب رضاهم اللهم ارحمناا برحمتك

ام الحلا غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2010, 03:24 PM   #3
osamah1421
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 730
osamah1421 is on a distinguished road
افتراضي

طلب الإبن من والدته (200) ريال فماذا ردت عليـه أمـه .؟

طلب الابن من أمـه أن تعطيـه مبلغـاً منَ المال خفيـة عن أبيـه بعد أن استهلك مصـروفه الأسبوعي...
ولكنها رفضـت لعلمهـا سوف يصرفـها فقط على ألعاب الفيديو وشراء الحلويات التي يحبها ...
استبد الغضب بالابن لما رأى من ظلم أصابه, وفي المساء عندما كانت الأم في المطبخ تعد العشاء ,

وقف الابن أمامها وسلمها ورقـة أعدها مسبقـاً بعد آن جففت الأم يدها وأمسكت بالورقة وقرأت المكتوب :

1- سعر تنظيـف غرفتـي لهـذا الأسبوع = 70 ريال
2- سعر ذهابي للسوق مكانك =20 ريال
3- سعر اللعب مع أخـي الصغير = 20 ريال
4- سعر مساعدتي لكِ في تنظيـف البيت = 20 ريال
5- سعر حصُولـي على علامـات ممتازة في المدرسة = 70 ريال
والمجموع = 200 ريال ..
"" وفوا ألأجير حقـه قبـل أن يجف عرٍقـه""

نظـرت الأم إلى ابنها الواقف بجـانبها , ابتسمت بحنـان والتقطت قلمـاً و قلبت الورقة وكتـبت :
1- سعر تسعة أشهر حملتك بها في أحشائي = بلا مقابل
2- سعر الحليب الكامل الذي أرضعتك إياه عشرون شهـراً = بلا مقابل
3- سعر تغيير الحفاضات وتنظيفك لست سنـوات = بلا مقابل
4- سعر كل الليالي التي سهرتها بجانبك في مرضك ومن آجل تطبيبك =بلا مقابل
5- سعر كل التعب والدموع التي سببتها لي طوال السنين = بلا مقابل
6 - سعر كل الليالي التي شعـرت بها بالفزع لأجلك وللقلق الذي انتابني= بلا مقابل
7 - سعر كـل الألعاب والطعـام والملابس إلى اليوم = بلا مقابل
يا ابني : حيـن تجمع كـل هذا فإن سعر حبـي لـك بلا مقابل ..
حيين انتهى الابن ما كتبته أمـه أغرقت عينـاه بالدموع ونظـر لأمـه و قال :

" أمـي سامحيني أحبك كثيرا"

ثـم أخـذ القلم وكتب بخط كبيـر ..
" دين لا يمكن ردهـ"
كـن معطاء ولا تكن متطـلبا ..
خصوصا مع أبويك فهناك الكثير لتعطيه لهما غيـر المال ...

نصيحة:
إذا كانت أمك على قيـد الحياة وقـريبة منـك ..فقبـل رأسها وأطلب منها أن تسامحك.. وإذا كانت بعيدة عنـك أتصل بها .. وإذا متوفية فأدعو لها الله بالرحمة...

أللهم أغفر لي ولوالدي ومن قرئها ووالديه وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اللهم يارب العالمين احفظ لنا والدينا .. واغفر لنا تقصيرنا وارزقنا برهم ..وطاعتهم ..واجمعنا بهم في جناتك .. جنات الفردوس يارب العالمين .. اامين

osamah1421 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى والدي العزيـــــــــــــز...............!!! مرنان الحياة الواحه الادبية 4 02-10-2007 10:48 AM
هديه بسيطه لمنتديات ينبع برنامج للتسجيلات والدي جي ومؤثرات الصوت JOo..!..oOkEr المحذوفات 4 31-07-2007 02:42 AM
يوم طردني والدي..؟ ولد الديرة الواحه الادبية 1 12-08-2005 05:49 PM


الساعة الآن 03:42 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع