خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > خيمة الهيئة الملكية > ارشيف الهيئة الملكية

ارشيف الهيئة الملكية المواضيع الاكثر قراءة واثاره في خيمة الهيئة الملكية

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2011, 08:08 PM   #1
مديرة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 12
مديرة is on a distinguished road
B11 الدكتور علاء عبدالله محمد نصيف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم خير خلق الله وعلى آله و صحبه
اما بعد

نحن اسرة الهيئة الملكية – الخدمات الصحية وغيرهامن الادارات
هذه الاسرة تحت مظلة الهيئة الملكية من حيث النظام والادارة
اخواني واخواتي موظفين وموظفات وسكان هذة البقعة الطيبة لي رجاء خاص ان تقراوا ما بين السطور
استبشرنا خيرا عند تعيين الدكتور علاء عبدالله محمد نصيف
مديرا تنفيذيا للهيئة الملكية بينبع حيث ان قرار بدا فعليا من 1- 7 – 1432 هجري بمعنى انه لهذا اليوم هي فترة زمنية زهيدة لا تتجاوز ال 6 اشهر من تاريخ التعيين

فلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا
انتم في عجلة من امركم في التسرع بالحكم على هذا الرجل
انتم في عجلة من امركم لاصدار القرارات والاوامر
انتم في عجلة من امركم ان يكون بيدة عصا سحرية لحل المشاكل
انتم في عجلة من امركم للهجوم والشكاوي لولاة الامر وغيرهم
انتم في عجلة في كثير من الامور التي لا تحضرني الان

اخواني واخواتي
اعطوا الدكتور فرصة ليعرف الحق بالباطل
اعطوا الدكتور فرصة ليكشف ما بجعبته
اعطوا الدكتور فرصة ليعرف من معه ومن ضده
اعطوا الدكتور فرصة لكشف حقائق الامور
اعطوا الدكتور فرصة لتنظيف الفساد الاداري
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة الثقة بين ادارات الهيئة الملكية
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة الثقة بين الهيئة والادارات الحكومية
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة الثقة بين الهيئة الملكية والشركات الكبري وغيرها
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة صياغة المشاريع الكبرى لنهضة ينبع واهلها
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة المواقع السياحية لبهجتها
اعطوا الدكتور فرصة لاعادة ينبع الصناعية زهرة متفتحة في ربوع المملكة الحببة
اعطوا الدكتور فرصة ليلتقي بنفسة بالمواطنين والموظفين عن قرب
اعطوا الدكتور فرصة كي يري كل ما حولة

اخواني واخواتي
ان التهجم في الظلام علي معالي الدكتور من خفافيش الليل هو ليس الا طعن بالخلف
اقسم بالله انه لا يعرف من انا ولكن كل يوم اقرا خبرا وموضوعا عن الهيئة ومعالي الدكتور فان الامر يزداد سوءا
لان ولاة الامر لهم نظرة في مسئولي الدولة اولا ومتابعتهم من جميع النواحي وان هذة الامور ليست الا تشتيت للافكار ومضيعة للوقت سواء كانت شكاوي لولاة الامر او التجمهر عند بوابة معالي الرئيس او اي سبيل اخر
اخواني واخواتي
انني على علم ان في الفترة القادمة سوف يكون هناك كثير من الاوامر والتعليمات التي سوف تظهر قمة هذا الرجل ووفائة لموظفين الهيئة الملكية والمركز الطبي وغيرهم
فانتظروا كي ترو باعينكم ان هذا الرجل يفكر في الامور ويستشير ولاة الامر قبل ان يصدر اي امر لا تحمد عقباة
مع الشكر والتقدير للجميع

مديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 09:00 PM   #2
الصقر الجريح
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية الصقر الجريح
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 147
الصقر الجريح is on a distinguished road
افتراضي

سـعـادة الـمـديـرة الـمـوقـرة

نـعـم أنـت عـلـى حـق فـي كـل مـاذكـرت

ولـكـن لـيـس مـن سـمـع كـن رأى !

ولـيـس مـن مـسـتـه الـنـار كـمـن كـان بـعـيـدا !

ولـيـس مـن لـون جـسـده الـسـيـاط كـمـن كـتـسـتـه الـنـعـمـة ثـيــبـهـا !

ولـيـس مـن طـالـه الـظـلـم كـمـن نـالـتـه الـراحـة !

ولـيـس مـن تـضـور جـوعـا كـمـن شـبـع اغـتـثـاثـا مـن مـا لـذ وطـاب

سـؤال إطـريـحـيـه عـلـى نـفـسـك أولا

هـل لـديـك مـظـلـمـة أو طـلـب عـنـد د/ نـصـيـف ؟

أمـا عـن ولاة الأمـر ووضـعـهـم رجـالات الـدولـة فـي مـراكـزهـم

فـأنـا مـعـك فـيـمـا ذكـرت عـن حـكـمـتـهـم وفـقـهـم الله وأيـد ولايـتـهـم

ولـكـن أمـا سـمـعـت عـن كـبـار مـن الـمـوظـفـيـن فـي دركـات الـتـحـقـيـق ؟

أمـا قـرأت فـي الـصـحـف كـم مـنـهـم حـوكـم عـلى فـسـاده الإداري أو الـمـالـي ؟

أمـا نـظـرت إلـى الـقـنـوات الـتـلـفـزيـونـيـة وهـي تـشـهـر بـهـم ؟

وكـل هـاؤلاء وضـعـتـهـم الـدولـة وظـنـت بـهـم الـخـيـر لـلـوطـن ومـواطـنـيـه

ولـكـن خـانـوا الأمـانـة وعـهـد الـولاء .

ولا أجـزم أن د / عـلاء مـن هـذه الـطـغـمـة الـفـاسـدة

وأسـأل اللله أن لايـكـون مـنـهـم

ولـكـن الـدفـاع عـن شـخـص لا تـعـرفـيـنـه أو تـعـامـلـت مـعـه يـكـون فـي أغـلـب الأحـيـان تـوهـمـا .

دمـت سـالـمـة يـاحـضـرة الـمـديـرة

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الجريح ; 07-12-2011 الساعة 09:05 PM
الصقر الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 12:45 AM   #3
زي العسل
عضو جديد
 
الصورة الرمزية زي العسل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: السعودية/ينبع الصناعية
المشاركات: 52
زي العسل is on a distinguished road
افتراضي

ليالي العيد تبان من عصاريها

وكما ذكر اخوي الصقر الجارح ( لـكـن لـيـس مـن سـمـع كـن رأى !

ولـيـس مـن مـسـتـه الـنـار كـمـن كـان بـعـيـدا

ثم الدكتور لايحتاج احد يدافع عنه او يطبل له .. اذا كان قادرا على الدفاع عن نفسة فليخرج ويواجه الناس .. افضل من اصدار الاوامر والتحايل على الموظفين ورمي التهم على مدراء العموم .. وشكرا لك

زي العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 04:11 PM   #4
الفل والكادي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 7
الفل والكادي is on a distinguished road
افتراضي كلام في غير محله

نعم ليالي العيد من عصاريها ... رجل بداية عهده مشاكل وتسلط على الموظفين وعلى علاواتهم بداية سيئة وغير موفقة وستجلب الكثيير الكثيير من المشاكل التي لانهاية لها ...

ففي عصر هذه الجمعة المباركة أسأل الله أن يبدلنا خيرا منه وأن لايمكن له ... وأن يخلفنا من يسوسنا بالحكمة واللين والرأفة والشفقة ......

الفل والكادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 04:40 PM   #5
جوووني ينبع
عضو جديد
 
الصورة الرمزية جوووني ينبع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: السعوديه ينبع الصناعيه
المشاركات: 26
جوووني ينبع is on a distinguished road
افتراضي

لا يهتم

اذا بيمشي بالعدل حتصيبهم الحيره والهزيمه كل الخفافيش والمدسوسين والمصلحجيه والاعداء

وزي ما يقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك

والى المزيد من التقدم والازدهار يا ينبع

موضوع رائع

ميرسي

__________________
ضحكه جونااااااااااااان

http://www.youtube.com/watch?v=OjVjA3rT4aE&feature=fvsr
جوووني ينبع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 08:52 PM   #6
مديرة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 12
مديرة is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني واخواتي

اشكر لكم تفاعلكم وردردكم جميعا وكل بصفته وشخصة

ثم افيدكم ان زوجي يعمل في المركز الطبي ولكن اقسم بالله انه ظلم ظلما لم يظلم احد منه سابقا ولا لاحقا
من قبل رافت ادريس ويوسف الحجيلي ((( الله لا يسامحهم دنيا واخرة )))

وبالنسبة للدكتور علاء فهو كما قلتم انه لا يحتاج من يدافع عنه فعلا
ولكن كلمة الحق تقال واعطوه وقت للتصحيح فهو يتبع انظمة وقرارات لا يستطيع تجاوزها

وزمن التقشف كان لزمن خواجي الله يسامحة
لان الذي يقوم به الدكتور علاء هو تنظيف التركة القديمة من الغبار
وهذا يا اخواني واخواتي يحتاج الوقت والمال

وفعلا لماذا نحن لا نسدي بالنصيحة للدكتور علاء
وذلك بابلاغة باي وسيلة كانت عن المشاكل والمخالفات من الذين هم حولة من المدراء وتجاوزاتهم ومخالفاتهم للانظمة والقوانين
هذا ولكم الشكر والتقدير

مديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 12:53 PM   #7
المعتزة بالله
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 54
المعتزة بالله is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة أنا أضم صوتي للمديرة
في كل المجتماعات كل متهم بريء حتى تثبت إدانتة
أما إحنا العكس كل متهم أو غير متهم مدان حتى يثبت العكس
وإحنا يحكمنا دينا ويأمرنا بإلتماس 99 عذر لأخونا المسلم
أعطو الرجال فرصة وأدعوله بتوفق بدل ما تدعي عليه
وأن الله يساعده وينور بصيرتة في صلاحه صلاح للمجتمع وبتالي يعود عليكم بالنفع
اللهم أصلح ولاة أمورنا وأنر بصائرهم
اللهم أمييييين


التعديل الأخير تم بواسطة المعتزة بالله ; 11-12-2011 الساعة 12:56 PM
المعتزة بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 07:14 PM   #8
مديرة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 12
مديرة is on a distinguished road
افتراضي

اشكركم جميعا للتفاعل واليوم اول الخير والتغيير
ولكن احسبوا معي كم موضوع عن الدكتور علاء له او عليه


1-
2-
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-


يا الله درزن ولسا فية
ايش عمل الرجال من اجل الهجوم علية

مديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 04:46 PM   #9
ثاقب
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 14
ثاقب is on a distinguished road
افتراضي ماذا يميز الدكتور علاء

في رأيي المتواضع وبعد مرحلة الانتكاسة الادارية للرئيس السابق والمشاكل التي أورثها للدكتور علاء ، وحساسية موضوع التقييم السنوي لجميع الموظفين المجتهد منهم والطالح ، فاني أتوقع بإذن الله واتمنى استمرار هذا الرجل مع الهيئة ولو لسنتين فقط لما يتميز به من مميزات شخصية وقيادية تساعد وتساهم في تحقيق الانجازات بإذن الله.

*مستمع جيد ومن الطراز الأول
*هادئ في المناقشات وله روح دعابة
*يثق في راي المتخصصين ويدعمهم ولا يستبد برايه
*يرغب بصدق في انتشال الهيئة من الفوضى العارمة التي وصلت اليها لكي تقوم بدورها الرئيسي الذي انشئت من أجله
*يحاول لفت انتباه رئاسة الهيئة لدعم مدينة ينبع الصناعية عن طريق تقديم العديد من المبادرات الابداعية
* يرغب في تنفيذ تحريك الصناعات لتكثيف البرامج الاجتماعية ومساعدة المحتاجين بالمدينة
* يرغب في توثيق العلاقات (التي توترت في السابق) مع مسئولي الصناعات والاستفادة منهم في توفير الوظائف ودعم الاستثمار

ورغم أني ليس بيني وبينه قرابة أو صداقة لكني أدعو الله له بالتوفيق والسداد في ما يتخذه من قرارات ومجهودات وأن يرزقه الاخلاص في القول والعمل انه ولي ذلك والقادر عليه.

ثاقب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2011, 08:55 AM   #10
إسكادا
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 7
إسكادا is on a distinguished road
افتراضي



لدي أمل كبير بهذا الرجل د.علاء

فلديه روح الشباب و فكر عصري

من خلال نظرتي للأيام السابقة ,,,, أرى انه ناجح بكل المقاييس في جلب الأستثمار

ولكن عليه الألتفات إلى موظفيه و عمل إصلاحات تضع كل رجله في مكانه المناسب ,,,

.

عندما يحين 1-7-1433 سأعطي نظرة بنسبة 50% عنه ,,,,,, و عندما 1-7-1434 سأعطي رأي بنسبة 100%

.
.
تحيتي
.
تحيتي

إسكادا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2011, 12:34 AM   #11
مديرة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 12
مديرة is on a distinguished road
افتراضي

الصبر مفتاح الفرج

اولها الحجيلي والقادم احلي

مديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2011, 07:58 AM   #12
طير السعد
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 284
طير السعد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضلة

اقتباس:
ثم افيدكم ان زوجي يعمل في المركز الطبي ولكن اقسم بالله انه ظلم ظلما لم يظلم احد منه سابقا ولا لاحقا
سابقا ممكن اما لاحقا ربما يكون هناك ماهو اشد ظلما .....


ثم انه ليس رجلك الوحيد الذي ظلم في المركز الطبي ....

رواتب هذا الشهر ....خصومات في الراتب الاساسي وظلم لايعلمه غير الله


لكن لهم دعوة باذن الله اخر الليل

دمتي بخير
طير السعد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 03:37 PM   #13
ابويزن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 8
ابويزن is on a distinguished road
افتراضي

لا ادري ان كان الدكتور علاء ملم بمفهوم ادارة التغيير ويدرك الاولويات التي يجب ان يتناولها قبل غيرها ولعل بوادر توجهاته تعكس نهجه التغييري المنصب على تقديم اداة العصا قبل اداة الجزرة وان كان للدكتور علاء من حسنة فهي ازاحة الحجيلي من قطاع الخدمات العامة ... ولكنه اخفق اما بمحض اراداته او فرض عليه اعادة الحجيلي الى قطاع التشغيل والصيانة ليقوم بصبغة بالصبغةالتخبطية وادارته بالطريقة العشوائية والمراوغة وتوزيع الابتسامات المنطلقة من الافلاس الاداري والمهاري والاعواز الابداعي والعجف التطويري ..

التعديل الأخير تم بواسطة ابويزن ; 22-12-2011 الساعة 03:43 PM
ابويزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء الدكتور علاء نصيف مع قناة cnbc العربية عيسى عشي ارشيف الهيئة الملكية 9 14-04-2013 11:10 PM
عاجل الى سعاده الدكتور علاء نصيف S.A المركز الطبي 1 22-09-2011 11:36 AM
الدكتور علاء بن عبدالله نصيف يفتتح المعرض الشامل لطلاب مدارس مدينة ينبع الصناعية @المستشار@ الخدمات التعليمية وهيئة التدريس - ينبع الصناعية 0 09-05-2011 02:02 PM


الساعة الآن 03:58 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع