خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > المحذوفات

المحذوفات لا داعي لقراءة هذا المنتدى

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2004, 08:37 PM   #1
..ili.ReMa_aL.ili..
Yanbu1Star
 
الصورة الرمزية ..ili.ReMa_aL.ili..
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: اطـهر بقــاع الأرض
المشاركات: 5,297
..ili.ReMa_aL.ili.. is on a distinguished road
افتراضي ايش رايك بالعضو اللي قبلك..؟؟

[all1=#FF3300]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسـ النور ــــاء لكل الاعضاء الحلوين شباب وبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

الصراحة في لعبة نفسي نلعبها سوى

لانها معتمدة على موضوع في صدد الانهاء

والتنزيل في خلال ايام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وعشان كدا اتمنى من الجميع انهم يشاركوا

وترا كلها كلمتين مو اكتر واللي حاب يزيد مومشكلة

واللعبة هي..

عبارة عن كل عضو يدخل... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. يقول رأيه بالعضو اللي قبله...

موصعبة مراا بس بأمانة تكون الاجابات..

يلا بالتوفيـــــــق..

ورح يجي العضو اللي بعدي ويحط رأيو

فيا انا..


يلا بسم الله...............نبدأ






الله يســــــــــ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ـــــــــــــتر
[/all1]
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..ili.ReMa_aL.ili.. غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2004, 01:06 AM   #2
| | فرآسنشينو ..
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية | | فرآسنشينو ..
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: ::: مكــ^_^ـــة :::
المشاركات: 15,561
| | فرآسنشينو .. is on a distinguished road
افتراضي

الأخت رمــــال
اللعبة جنااااااااااااان
وأفكارك (ما شاء الله) دائما حلوة
وإنت عارفة رأي الأعضاء فيكي
ورأيي عنك في كلمتين.......

آه














أممممممممممممم



















إمممممممممممم













...........





.
.
.
.
.





















في كلمتين



.
.
.
.
.
.
.
.
طبعا أنا ما أقدر أوصفك في كلمتين










لكن






الكلمتين(تتكلمين بعقلانية)


إن شاء الله ما ظلمتك لأنك أكثر من كذة

تحياتي

__________________


أسامة .. عبد العزيز .. القآسم

التقسيمـة كآنت واضحة الفوارق فيها .. لكن برضو نشبنـا فـ حلوقكم

هاتـوا فريقكم أو حنـا نجيكم ما عندنـا أي مشاكل ..

أهم شيء ما يكون أكثر من نص فريقكم من لعِّيبتـي .. لعيبة مكـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تخلونـي أقول كيف كانت آراء فريقي - سواء إللي لعبوا معاكم أو ضدكم - عنكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بس أبشركم قدمتوا صورة سيئة عن مواهب ينبع الطفشآنة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

أنتبهوا على نفسكم .. ترى أخآف عليكم أنـا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكيد إنه .. أكيد إنه .. أكيد إنه ... يآسـر

وأكيـد إنـه بوسط الملاعب // يآ كثر من شاهد من أهداف وأقوال

النجم ياسر من ثمآنين لاعب // يا هلال أفخر وارفع الرأس يآ هلال



| | فرآسنشينو .. غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2004, 01:08 AM   #3
| | فرآسنشينو ..
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية | | فرآسنشينو ..
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: ::: مكــ^_^ـــة :::
المشاركات: 15,561
| | فرآسنشينو .. is on a distinguished road
افتراضي

الله يعين يا رب يجيني وصف حلوووووووووووو
يــــــ(ساتر)ــارب



دق



دق دق



دق دق دق




دق دق دق دق



دقات قلبي بتزيد



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

__________________


أسامة .. عبد العزيز .. القآسم

التقسيمـة كآنت واضحة الفوارق فيها .. لكن برضو نشبنـا فـ حلوقكم

هاتـوا فريقكم أو حنـا نجيكم ما عندنـا أي مشاكل ..

أهم شيء ما يكون أكثر من نص فريقكم من لعِّيبتـي .. لعيبة مكـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تخلونـي أقول كيف كانت آراء فريقي - سواء إللي لعبوا معاكم أو ضدكم - عنكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بس أبشركم قدمتوا صورة سيئة عن مواهب ينبع الطفشآنة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

أنتبهوا على نفسكم .. ترى أخآف عليكم أنـا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكيد إنه .. أكيد إنه .. أكيد إنه ... يآسـر

وأكيـد إنـه بوسط الملاعب // يآ كثر من شاهد من أهداف وأقوال

النجم ياسر من ثمآنين لاعب // يا هلال أفخر وارفع الرأس يآ هلال



| | فرآسنشينو .. غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2004, 03:39 AM   #4
RanOo_xs
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية RanOo_xs
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: جدة سابقاً...برلين حالياً
المشاركات: 786
RanOo_xs is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة انا جديدة في المنتدى

وما اقدر اوصف احد لأني لسة ماتعدوت عليكم ولكن اذا هي لعبة

راح اقول عن كونان
.
.
.


بصراحة انت مشرف منتدى الأصدقاء وراح اقول

(طيب وحبوب )


ويالله إلي بعدي يآخذ راحته.
RanOo_xs غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2004, 05:14 AM   #5
شمس و قمر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية شمس و قمر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: .. مرسى الأحلام ..
المشاركات: 719
شمس و قمر is on a distinguished road
افتراضي



الأخت / رمـــــــــــــــال ..

الله يوفقك ...

بالنسبه للأخت / درب الشتات ..

ياهلا فيكي .. نورتي المنتدى .. وأتمنى تنبسطين ويانا ..

أما بالنسبه لوصفي .. مادري وش أقول .. بس اللي لمسته من مشاركاتك ..

طيبه .. حبوبه .. فرفوشه ..

هذا اللي حسيه .. وإنتي أحكمي ..

بالتوفيق ... للأمام ...
شمس و قمر غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2004, 05:26 AM   #6
RanOo_xs
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية RanOo_xs
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: جدة سابقاً...برلين حالياً
المشاركات: 786
RanOo_xs is on a distinguished road
افتراضي

مشكور شمس وقمر على الإطراء...

وانت اوصفك من اسمك الراااائع والله مرررررة عجبني


(رائع قليلة في حقك)
RanOo_xs غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-2004, 02:22 AM   #7
mido_xs
عضو فضي
 
الصورة الرمزية mido_xs
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: دنــ التصاميم ــيا
المشاركات: 420
mido_xs is on a distinguished road
افتراضي

احم احم..
انا رأيي في الأخت درب الشتات....
هي طبعا عضو جديد في المنتدى..فلازم نحمسها شوية

بس باين عليها حبوبة ومرحة وتتأقلم مع الناس بسرعة وأكيد كول عشانها من جدة

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


mido_xs غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-2004, 02:27 AM   #8
iron_xs
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية iron_xs
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: ๑۩۞۩๑ ينبع الصناعية ๑۩۞۩๑
المشاركات: 9,098
iron_xs is on a distinguished road
افتراضي

اولأ أحب أقلكم جميعاً كل عام وأنتم بخير

بصراحه ميدو انسان طيب بلا حدووود وأذا أحتجته تلقاه موجود، بس الله يعين الي يغلط عليه وربي يسويه فيليه ،

وهذي نظرتي في صديجي .

وأحب أشكر صديجيتي رمال على الموضوع الجميل وهذا شي طبيعي إنه يكون من رمال ((( متعوده ديماً ))) هههههه

تحياتي للجميع

__________________
๑۩۞۩๑ الزعيـــــ iRoOoN_Xs ـــــــم ๑۩۞۩๑


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معاك يابو فيصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة iron_xs ; 22-11-2004 الساعة 02:44 AM
iron_xs متواجد حالياً  
قديم 22-11-2004, 04:33 AM   #9
المراقب
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: ينبع البلد
المشاركات: 708
المراقب is on a distinguished road
افتراضي

اختي رمال مشكوره على الموضوع الحلو ده
احم احم iron
الفتوه حق المنتدى محد يقوله ثلث الثلاثه كم
بس حبوب وطيب وفرفوش

وهذا صفات من النادر تلاقيها بس عند ايرون مو غريبه تحياتي لك والى الامام دايما ودوما

__________________
[move=up]اغدا القاك ياخوف فؤادي من غد


يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد





انت يا جنة حبي واشتياقي وجنوني



انت يا قبلة روحي وانطلاقي وشجوني



كم اناديك وفي لحني حنين ودعاء



اه رجائي انا كم عذبني طول الرجاء
[/move]
المراقب غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-2004, 08:50 AM   #10
mido_xs
عضو فضي
 
الصورة الرمزية mido_xs
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: دنــ التصاميم ــيا
المشاركات: 420
mido_xs is on a distinguished road
افتراضي

هاللووووووووووووووووووو

المراقب..داخل بقوة ومواضيعه مولللللللللللللللللعة
وأحسن مافيه ردوده متواصلة وانشالله مايطقعنا
انا بصراحة جدا معجب في مواضيعه وردوده وانشالله نشوفه مشرف كبيييييير

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


mido_xs غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-2004, 02:48 PM   #11
iron_xs
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية iron_xs
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: ๑۩۞۩๑ ينبع الصناعية ๑۩۞۩๑
المشاركات: 9,098
iron_xs is on a distinguished road
افتراضي

الله يخليك المراقب بصراحه أحرجتني

وأتمنى لك كل خير نظراً للجهود الجميلة التي تقدمها وعقبال أن نراك من المشرفين

تحياتي للمراقب

__________________
๑۩۞۩๑ الزعيـــــ iRoOoN_Xs ـــــــم ๑۩۞۩๑


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معاك يابو فيصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
iron_xs متواجد حالياً  
قديم 23-11-2004, 03:36 PM   #12
شمس و قمر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية شمس و قمر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: .. مرسى الأحلام ..
المشاركات: 719
شمس و قمر is on a distinguished road
افتراضي



يا جماعة .. أعتقد الموضوع .. تكتب رايك الصريح باللي قبلك ..

مش تجامل اللي قبلك ..

يعني كذا ..

Iron.. انا أشوف إنه .. شراني .. ويخوف .. يعني لو وقفت قدامه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عز الله رحت فيها ..

هو ما أنكر فيه شويت طيبه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بس يحب اللحم .. ويقدر المندي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

يهوي الرياضه .. خاصه الخشنه .. طبعاً باين من الصوره الشخصية .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهو مشااااااااكس .. لابعد الحدود .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يالله .. وروني .. وش راح تكتبون فيني ..

بصراحه .. يعني بدون مجامله ..

خهههههههههههههههههه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شمس و قمر غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2004, 04:15 PM   #13
roor_xs
مشرف صدى الملاعب
 
الصورة الرمزية roor_xs
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: قروووو xs وووووب
المشاركات: 3,810
roor_xs is on a distinguished road
افتراضي

شمس و قمر مممممممممممممممم

انساااااااااان خلووووووووووووووق انسااااااان طيووووووووووووووووووب انساااااااان عجيييييييييييييب

نورنا في منتدياااااااات ينبع الصناعيه وأبدع وأستحق في النهاااااااايه الإشراااااااااف وانا بصراحه أشوفو يستحق أكثر من الإشراااااااااااف

بصراحه واحد أخلاااااااااااااااق وميه الميه خههههههههه

ها يا شمس و قمر سووووووووووويتلك دعااااااااايه مالها مثيييييييييييل

شبييييييير المشرفيييييييين roor_xs ...

__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع الشكر العميق لـ Al-Baash

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


roor_xs غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2004, 04:29 PM   #14
iron_xs
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية iron_xs
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: ๑۩۞۩๑ ينبع الصناعية ๑۩۞۩๑
المشاركات: 9,098
iron_xs is on a distinguished road
Icon200 حبيب البي والله

هلا هلا والله وطحت في يدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه لو بوصف من ناحيه شخصية ما راح يكفي المنتدى كله من الوصف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس أنا ارح اتكلم بشكل خاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو الروووووووووور الملقب ( بالفقص ابو شوشه ) إنسان طيب ويمتاز بضحك عجيبة وغريبة
ويعتبر كائن حي غريب الأطوار ولكن إنسان فرفوش
ويقول المثل البني آآآآآدم ضعيف زي الأنسان بس أنا أقول (( سبحان الي يضع سره في أصغر خلقة ))
وبصراحه بيني وبينكم أنا هوايتي تكفييييييييييخ ابو الروووووووووور
ويقلك من دبك حبك عشان كذا ما اقصر معاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
๑۩۞۩๑ الزعيـــــ iRoOoN_Xs ـــــــم ๑۩۞۩๑


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معاك يابو فيصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
iron_xs متواجد حالياً  
قديم 24-11-2004, 05:56 AM   #15
mido_xs
عضو فضي
 
الصورة الرمزية mido_xs
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: دنــ التصاميم ــيا
المشاركات: 420
mido_xs is on a distinguished road
افتراضي

اااااااااايروووووووووووون..الملقب بشمشون
طبعا ماحد يقدر يوصف ايرون اكثر مني,, مشالله 20 سنة جيران
ايرون انسان طيب في داخله يحب الفرفشة والوناسة..هلالي متعصب ويفهم في الكورة الاوروبية
يحب الجمعات والخرجات..ومايحب يجلس في البيت
يحب يلطش اصحاب الاحجام الصغيرة..(ابوالروور)

بس يبقى (شمشون) الصديق الصدوق والخل الوفي

على فكرة ترى ايرون رومنسي لأبعد درجة..ونبغى نزوجه أحلى وحدة في المنتدى‍‍‍‍

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


mido_xs غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برناج رهييييب يفكلك اللي مسوي لك حظر على الماسنجر ينبعاوي أصيل المحذوفات 10 04-01-2007 10:55 PM


الساعة الآن 01:18 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع