خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل




موفنبيك
ابني
عيادات الفارابي
اكاديمية نجوم المستقبل
مطاعم حده



العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية

ارشيف مدينة ينبع الصناعية منتديات ,ثقافه,كتابات,مقالات

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2012, 01:46 AM   #1
رائد فيرق
مشرف ينبع عاصمة الغوص
 
الصورة الرمزية رائد فيرق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 147
رائد فيرق is on a distinguished road
افتراضي لقطات من عدستي البحرية ، اهداء لكل الناس (فديو)

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اعود اليكم احبتي من جديد ومثل ما قال المثل من طول الغيبات جاب الغنائم ، واتمنى ان تكون الغنيمة التي قدمت بها ترضيكم

لن اطيل عليكم فهذا فديو بسيط وهو خلاص سنة كاملة من التصوير وتجميع المقاطع والغوص في اعماق البحار، احببت ان اخرجه لكم في قالب بسيط ومقطع مدته 5 دقائق حتى لا تمل العين ولو اردت ان اضع كل ما وثقت كمرتي البحرية لاخذت ساعات طوال

اهدي هذا الفديو لكل من يحب ان يغوص في اعماق البحار، ويذكر الله عز وجل في علاه ويرى كيف تجلت قدرته في خلقه

ملاحظة: لو كان اتصالك سريع فأنصحك بمشاهدة الفديو بصيغة الهاي دفنشن او جودة عالية حتى تستمتع بجميع المشاهد

رجاء خاص: ان اعجبك الفديو فلا تنسى ان تدعو لوالداي بالرحمة

http://www.youtube.com/watch?feature...e-UHfiLk&gl=US

__________________
[CENTER]


Facebook page
http://www.facebook.com/profile.php?...00000524083907

youtube channel
http://www.youtube.com/user/rferaq?feature=mhee

رائد فيرق
كبير مدربين
عضو إتحاد مدربين الغوص المحترفين
رائد فيرق غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2012, 02:01 AM   #2
alragee
رئيس القسم الأدبي
 
الصورة الرمزية alragee
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: أقيم في لغتي الحبيبة
المشاركات: 976
alragee is on a distinguished road
الكاتب المميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
افتراضي

....




الله يغفر لوالدينك ........ولوالدينا ولجميع المسلمين...





شغل من جد متعوب عليه عمل احترافي بمعنى الكلمة.....


واصل تمنياتي لك بالتوفيق.......إلى الأمام.......






,,
__________________
راقي بنفسي أنـا الراقـي=والناس عندي لهم تقديـر
بالدين ممشاي وأخلاقـي=وأنئى بنفسي عن التقصير





alragee غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2012, 09:36 AM   #3
رائد فيرق
مشرف ينبع عاصمة الغوص
 
الصورة الرمزية رائد فيرق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 147
رائد فيرق is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alragee مشاهدة المشاركة
....




الله يغفر لوالدينك ........ولوالدينا ولجميع المسلمين...





شغل من جد متعوب عليه عمل احترافي بمعنى الكلمة.....


واصل تمنياتي لك بالتوفيق.......إلى الأمام.......






,,

اشكرك اخي الراقي على مرورك وانت بالفعل راقي
__________________
[CENTER]


Facebook page
http://www.facebook.com/profile.php?...00000524083907

youtube channel
http://www.youtube.com/user/rferaq?feature=mhee

رائد فيرق
كبير مدربين
عضو إتحاد مدربين الغوص المحترفين
رائد فيرق غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقطات لعالم الاعماق من تصويري (فديو) رائد فيرق السياحة في محافظة ينبع 6 21-11-2012 03:43 PM
بعض اللقطات مما جادت به عدستي ثامر الشهراني مهرجان الزهور والحدائق بمدينة ينبع الصناعية - ارشيف الصور 8 14-03-2012 08:31 PM
..::: عدستي: جبل الرماة :::.. محمد الفوزان ارشيف مدينة ينبع الصناعية 11 08-05-2010 05:25 AM
حلقة شاعر المليون السادسة :: تقرير::قصائد فديو :: صور :: تقارير فديو:: رائد الحربي الواحه الادبية 3 26-12-2007 10:33 PM
ريال مدريد Vc أوساسونا [ فديو + لقطات + صور متحركة + صور ] GaLaXy ديوانية ينبع الصناعية 2 18-12-2007 10:51 PM


الساعة الآن 02:46 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع