خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل




موفنبيك
ابني
عبد اللطيف جميل | تمويل العقار
عيادات الفارابي
اكاديمية نجوم المستقبل
مطاعم حده



العودة   منتديات ينبع الصناعية > قسم التطوير والحوار > خيمة الهيئة الملكية > الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية

الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية يجمع كل الأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية واللامنهجية

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2010, 07:56 PM   #1
عبدربه الزهراني
Ibn Alatheer
 
الصورة الرمزية عبدربه الزهراني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 302
عبدربه الزهراني is on a distinguished road
New لقطات من رحلة ابن الأثير البرية للمعلمين

في جو يملأه الفرحة والأخوة والوئام
قام مجموعة من المعلمين في متوسطة ابن الأثير برحلة برية إلى ينبع النخل
حيث شهدنا العديد من البرامج والمفاجأت من بعض المعلمين
ومن أميزها إبداع الأستاذ : عطاالله المرواني فقد شنف آذاننا ببعض الأبيات الرائعة
وكذلك الأستاذ : سعد القحطاني والأستاذ : فهد الزهراني
وهنا أسجل شكري لجميع المعلمين الذين شاركونا في هذه الرحلة
وحظاً أوفر لمن لم يشاركنا هذه الرحلة
الحقيقة زي ما يقول المثل ( فاته نص عمره )
وإليكم بعض الصور التي تم التقاطها بأكثر من جوال
- عذراً على تدني جودة الصور -
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عبدربه الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 28-01-2010, 01:14 AM   #2
اللحن الجميل
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في عالمي الخاص...
المشاركات: 126
اللحن الجميل is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووووووو

اللحن الجميل غير متواجد حالياً  
قديم 29-01-2010, 10:49 AM   #3
فهد الطلحي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 8
فهد الطلحي is on a distinguished road
افتراضي

رحـــلة لا يعلا عليها
تسسلم مهـاجر على التغطية المتميزة
فـي انتظار جديدك

فهد الطلحي غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2010, 01:06 PM   #4
ابن الوطن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 30
ابن الوطن is on a distinguished road
افتراضي

وش ذي الرحلة
مثل مضارب البادية

__________________
من اجل الأفضل يجب أن نرى بعضنا بشفافية اكثر
ابن الوطن متواجد حالياً  
قديم 01-02-2010, 01:15 PM   #5
ابن الوطن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 30
ابن الوطن is on a distinguished road
افتراضي

تسلم يالمهاجر
ولكن وين صور الصياد ابو سروال وفنيلة
ليش كذا ولا ماتبينا نشوفة
تسلم حبيبنا

__________________
من اجل الأفضل يجب أن نرى بعضنا بشفافية اكثر
ابن الوطن متواجد حالياً  
قديم 02-02-2010, 10:29 AM   #6
mmatrafi
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 30
mmatrafi is on a distinguished road
افتراضي

الله يديم الفرحة على المعامين الافاضل

mmatrafi غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2010, 10:32 AM   #7
mmatrafi
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 30
mmatrafi is on a distinguished road
Icon200

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmatrafi مشاهدة المشاركة
الله يديم الفرحة على المعلمين الافاضل
ومششششششكور على هالصور
mmatrafi غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2010, 09:23 AM   #8
عبدربه الزهراني
Ibn Alatheer
 
الصورة الرمزية عبدربه الزهراني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 302
عبدربه الزهراني is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
أسعدني والله تفاعلكم الجميل مع الموضوع
وتعليقاتكم الممتعة
الصور كثيرة والكفشات أكثر للشباب في هذه الطلعة الممتعة
أما بالنسبة للصياد اللي قلت بالفعل أنه صياد وبقوه
ما شاء الله عليه
ويكفي أنك عارفه وشفت في الرحلة ..!!!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عبدربه الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2010, 04:00 PM   #9
faysal92
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 6
faysal92 is on a distinguished road
افتراضي

وين صور الصياد ابو سروال وفنيلة ????

faysal92 غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2010, 08:55 PM   #10
ابن الوطن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 30
ابن الوطن is on a distinguished road
افتراضي

نحن في انتظار الصور ويعلم الله اصبحت رحلتكم حديث مجالس معلمي الهيئة الملكية
ومشكور على اخلاقك اخي المهاجر

__________________
من اجل الأفضل يجب أن نرى بعضنا بشفافية اكثر
ابن الوطن متواجد حالياً  
قديم 06-02-2010, 09:38 AM   #11
osamah1421
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 856
osamah1421 is on a distinguished road
افتراضي

http://www.yanbu1.com/vb/showthread.php?t=47920

أرجو من جميع التربويين وخاصة المدرسين الاطلاع على هذا الموضوع والتعليق عليه إن أمكن

osamah1421 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 11:46 AM   #12
ابن الوطن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 30
ابن الوطن is on a distinguished road
افتراضي

اخواني
علمت مؤخرا ان اخينا المهاجر 2006 متغيب عن العمل بسبب مرافقته ابنه حديث الولادة والذي يمر بظروف صحية خطيرة وقد اجري له عملية جراحية
اسأل الله ان يطمئن والديه على مولدهما وان يعودوا بأبنهما سالما معافا
سلامات على المولود يالمهاجر ومايشوف شر الحبيب الصغير والله يطمنك عليه

__________________
من اجل الأفضل يجب أن نرى بعضنا بشفافية اكثر
ابن الوطن متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 05:40 PM   #13
عبدربه الزهراني
Ibn Alatheer
 
الصورة الرمزية عبدربه الزهراني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 302
عبدربه الزهراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن مشاهدة المشاركة
اخواني
علمت مؤخرا ان اخينا المهاجر 2006 متغيب عن العمل بسبب مرافقته ابنه حديث الولادة والذي يمر بظروف صحية خطيرة وقد اجري له عملية جراحية
اسأل الله ان يطمئن والديه على مولدهما وان يعودوا بأبنهما سالما معافا
سلامات على المولود يالمهاجر ومايشوف شر الحبيب الصغير والله يطمنك عليه
السلام عليكم
أشكر مشاعرك - ابن الوطن- الصادقة وأسأل الله أن يكتب لكل مرضى المسلمين الشفاء
أنه سميع مجيب الدعاء
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عبدربه الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-2010, 09:07 PM   #14
رامي اللهيبي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 7
رامي اللهيبي is on a distinguished road
افتراضي

مشكورعلى الصور

رامي اللهيبي غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2010, 01:58 AM   #15
ياسر عباس مدني
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 4
ياسر عباس مدني is on a distinguished road
افتراضي

صور في قمه الروعه مشكور اخي

ياسر عباس مدني غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقطات من مجلس الآباء الثاني في متوسطة ابن الأثير عبدربه الزهراني الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية 2 23-12-2009 06:31 PM
لقطات من طلعة طلاب الصف الثالث متوسط ( 7 ) في متوسطة ابن الأثير عبدربه الزهراني الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية 1 06-12-2009 10:38 PM
رحلة إلى أراك للفصل المثالي من إبن الأثير عبدربه الزهراني الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية 2 13-04-2009 07:36 PM
رحلة الفصل المثالي بمتوسطة إبن الأثير عبدربه الزهراني الخدمات التعليمية وهيئة التدريس - ينبع الصناعية 2 11-12-2008 11:13 PM
طلاب ابن الأثير في رحلة ممتعة لأراك عبدربه الزهراني الخدمات التعليمية وهيئة التدريس - ينبع الصناعية 1 06-05-2008 03:13 PM


الساعة الآن 01:10 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع