خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > خيمة الهيئة الملكية > الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية

الأنشطـــة التعليميــة والبرامج الثقافية بمدارس الهيئة الملكية يجمع كل الأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية واللامنهجية

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2007, 05:02 PM   #16
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
افتراضي

يا اخوان نحن هنا ننقاش محور واحدة وهو:

مارائك بنشاط الكشفي في ينبع الصناعية ؟؟


في كل عمل او نشاط إجابيات و سلبيات ونحن هنا نذكرها كلها بقصد تطور النشاط والرقي به من الافضل الى الافضل منه .


كشاف ينبع الصناعية

التعديل الأخير تم بواسطة The Frontier ; 10-05-2007 الساعة 01:16 PM
The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2007, 10:08 PM   #17
alnajdi first
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alnajdi first
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 34
alnajdi first is on a distinguished road
افتراضي انتهى وقت الكلام

يا شباب كلامكم جميل واقتراحاتكم رائعه لكن الكلام ما حيوصل لشي والجميع يعرف الشي هذا
لكن العمل اكيد حيجبر الخدمات التعليمية على التحرك و تحقق طموح كل كشافيين ينبع فمثلاً
نادي المجد ونادي رضوى لديهم فرق كشفية فليه ما نحاول ضم كشافيين الهيئه مع كشافة النادي بشكل غير رسمي
ونقوم بمعسكرات ورحلات تكون باسم الفرقتين وينشر لها تقارير مصوره على الموقع وبذالك يتنبه القائمين
على النشاط لحتياجات افراد الكشافة التي لم يوفروها ويا شباب محتخصروا شي من التجربه وعلى قول المثل
( العيار الي ما يصيب يدوش ) وخير مثال على كلامي إنشاء فرق الكشافة البحرية بينبع حيث بدأت بفرقة بحرية خاصة
انشاها القائد والمحاضر الدولي الاستاذ / عادل احمد ابوالسعود بالتعاون مع نادي المجد الرياضي ضمن مهرجان العيد
السابع بينبع حيث قامت الفرقة بتنظيم الفعاليات البحرية بالمهرجان بنجاح باهر اشاد به رئيس بلدية ينبع سابقاً
المهندس عبدالعزيز العمار فقامت إدارة التعليم بإدراج الكشافة البحرية ضمن نشاطها .
وانا مستعد إذا عندكم رغبه بالتنسيق مع النادي والنشاط الكشفي بإدارة التعليم لاقامت معسكرات مشتركة كالتي اقيمت عام 1421هـ في مدرسة البيطار .

alnajdi first غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2007, 05:44 AM   #18
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك يا أ/محمد النجدي على الافكار وبالمناسبة نحن هنا في الهيئة نجد الاهتمام ولكن ينقصه الدعم المادي .
ولله الحمد على كل حال.


كشاف ينبع الصناعية

The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2007, 08:05 PM   #19
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
افتراضي

النقاش سيكون مستمر ..



انتظروا ....الجديد...................................


كشاف ينبع الصناعية


التعديل الأخير تم بواسطة The Frontier ; 10-05-2007 الساعة 01:15 PM
The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2007, 01:22 PM   #20
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
B1 رأيكم في النشـاط الكشفي في ينبع الصناعية - موضوع للنقـاش بإستمرار

رأيكم في النشـاط الكشفي في ينبع الصناعية - موضوع للنقـاش بإستمرار

The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2007, 03:51 PM   #21
scout my life
عضو جديد
 
الصورة الرمزية scout my life
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الهيئة الملكية
المشاركات: 17
scout my life is on a distinguished road
افتراضي

أخوي إبراهيم اي اهتمام رعاك الله وأي دعم مادي

نحن نفتقر إلى الإهتمام والدعم المادي كليهما

يعني العين عمياء واليد مبتورة

وأنا أرى الخدمات التعليمية والمسؤولين ولا واحد فيهم يتحرك

لكن أمرنا لله...

باقي شهر على الدراسة ومحد راضي يتحرك !!
__________________
في حيـاتي أنا هاويـها & و بـالأنشطة أنا أفديـها

وإن جـد الجــد أعـلنــها & كشفـية بروحـي أفديها

يا نـاس واللـه أعشقــها & و وعـدهـا دايـم أرددهـا

جنوب إفريقيا هي منبعها & و بادن باول هو أسسـها

في المملكـة مكة مصـدرها & و أهلها بالديــن حموها
scout my life غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2007, 08:05 PM   #22
alnajdi first
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alnajdi first
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 34
alnajdi first is on a distinguished road
Thumbs up

الأخ العزيز / ابراهيم بما إنك عريف اول الهيئه وين اسهاماتك في تلبية رغبات الكشافيين
هل ذهبت للمسأولين عن النشاط ووصلتلهم رغبات وآمال افراد فرقتك وهذا حق من حقوقك
كونك برتبة عريف اول الفرق لان ممكن المسأولين يعتقدوا ان الي بقدموه كفايه ويلبي رغبات
الكشافيين واعتقادهم منطقياً صحيح لانه ما في اعتراض على البرامج المقدمه او مطالبه بتطويرها

ومشكور ابراهيم على مجهودك وحرصك على تطوير النشاط بطرحك لهذا الموضوع

alnajdi first غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2007, 05:24 PM   #23
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك يا قائدي ..

نعم تم ايصال الاراء والمشاكل للمسؤول المختص ..

ويتم عمل استبيان عن الموضوع ووزع على القادة في ينبع الصناعية وسوف استلم منهم الاسبوع القادم باذن الله


كشاف ينبع الصناعية

The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2007, 02:24 PM   #24
alnajdi first
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alnajdi first
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 34
alnajdi first is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه ما قصرت وفالك التوفيق

alnajdi first غير متواجد حالياً  
قديم 13-05-2007, 11:20 PM   #25
The Frontier
كشاف ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية The Frontier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مدينتي الغالية(ينبع الصناعية)
المشاركات: 489
The Frontier is on a distinguished road
افتراضي

الله يعافيك وان شاء الله في القريب تسمع وترى الاخبار السارة



كشاف ينبع الصناعية

The Frontier غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2007, 06:48 PM   #26
alnajdi first
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alnajdi first
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 34
alnajdi first is on a distinguished road
افتراضي

يا شباب انشاء الله بتسمعوا خبر حيكون تاثيره اقوى من قنبلة هيروشيما

سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل

alnajdi first غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-2007, 12:09 AM   #27
scout my life
عضو جديد
 
الصورة الرمزية scout my life
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الهيئة الملكية
المشاركات: 17
scout my life is on a distinguished road
افتراضي

نحن ننتظر بفارغ الصبر ....
__________________
في حيـاتي أنا هاويـها & و بـالأنشطة أنا أفديـها

وإن جـد الجــد أعـلنــها & كشفـية بروحـي أفديها

يا نـاس واللـه أعشقــها & و وعـدهـا دايـم أرددهـا

جنوب إفريقيا هي منبعها & و بادن باول هو أسسـها

في المملكـة مكة مصـدرها & و أهلها بالديــن حموها
scout my life غير متواجد حالياً  
قديم 03-07-2007, 10:34 PM   #28
جاسر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية جاسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 10
جاسر is on a distinguished road
افتراضي

سأتكلم عن 3 نقاط

أولا.....................النقاش وصل إلى أحرمن الجمر

ثانيا....................أنا الآن متخرج من الثانوية ولن أبقى في ينبع ولكن أطالب بالملتقى الكشفي الذي قاده أفضل القادة وأخص بالذكر الأستاذ / عادل الغامدي
على الرغم من أني مغادر ينبع إن شاء الله إلا أني ..........أطالب به لما لمست من الأهمية له.....فابذلوا جهودكم لإعادته

ثالثا وأخيرا..........أنتم تنظروووون إلى الجزء الفارغ من الكأس ...لماذا لا تنظرون إلى الجزء المملوء؟؟؟
لماذا لاتقولون أنها أفضل من السابق؟؟
قبل 10 سنوات لم يشارك أخي جلال في معسكر على مستوى المملكة في المرحلة المتوسطة ,بينما شاركت أنا قبل 5 سنوات في الجبيل
كما أن أخي لم يشارك في المرحلة الثانوية في معسكرات دولية قوية ,بينما الكل يعلم عن معسكر الجبيل الدولي وجنوب أفريقيا ومعسكر بريطانيا القادم.....


ولا تزال الأعين فارغة ,,,,,,,,,,,,أنا لا أدافع عن القادة أيا كانوا لكن اعلموا
مـــــــــــــــــــــــــــامـــــــن شــــيء كـــــــــــامل
وأن القنـــــــــــــــاعة كنـــــــــــــــز لا يفنــــــــى


وانا أكرر لابد من ملقتى كشفي

جاسر غير متواجد حالياً  
قديم 03-07-2007, 10:39 PM   #29
جاسر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية جاسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 10
جاسر is on a distinguished road
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جاسر غير متواجد حالياً  
قديم 23-07-2007, 02:04 AM   #30
الرهيب
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 4
الرهيب is on a distinguished road
افتراضي

سوف أختصر لكم الكشافة هيئتنا الموقرة
طبطب وليس 00000 يطلع كويس
صور × صور × صور × صور
لاتحكي الواقع أبداً يعني طبطب وليس يطلع كويس

على فكرة وين المشروع الكشفي العظيم الذي بدأت به ( متوسطة ابن البيطار ) بقيادة القائد الكشفي الفذ
الأستاذ/ فيصل يماني
أقصد أول كشافة بحرية في الهيئة الملكية

__________________
[IMG]tbn0.google.com/images?q=tbnنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةlkwFQJpbHv7XM:http://www.safadi-foundation.org/web/Arabic/pic/pic-Cultr2.jpg[/IMG]
الرهيب غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجهيز الحدائق والمتنزهات أمام الزوار بمدينة ينبع الصناعية احمد العمري ارشيف الهيئة الملكية 4 13-08-2010 04:59 AM
almalk يتــم عامه الأول في شبكـة ينبع الصناعية ! almalk ديوانية ينبع الصناعية 36 23-02-2007 03:48 AM
ينبع الصناعية تحقق المركز الثاني عربيا للوعي البيئي 2006م عيسى عشي خيمة الهيئة الملكية 2 19-02-2007 10:26 AM


الساعة الآن 03:32 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع